المسيليم: سنركز على الدوري .. وعموري: “الديربي” ساهم في انتصارنا

سيف الأسلمي
523 12

أكد ياسر المسيليم حارس فريق الأهلي بعد خسارة فريقه من العين الإماراتي أن إراحة المدرب لبعض اللاعبين الأساسيين نظير الإرهاق الذي أصابهم عقب مباراة الاتحاد أدت إلى غياب الانسجام بين اللاعبين كون أغلبهم لم يلعبوا مع بعضهم مما جعل بعض الأخطاء تظهر.

وقال:” تركيزنا ينصب على الدوري لأنها البطولة الأقرب في الحصول عليها وعلينا التركيز والتفكير في مبارياتنا القادمة في الدوري لأنها مهمة ونقاطها تقربنا من تحقيق اللقب”.

من جانبه، قدم عمر عبدالرحمن لاعب فريق العين الإماراتي التهنئة لجماهير فريقه عقب الفوز وقال:” مبروك لجماهير الحاضرة وهاردلك لجماهير الأهلاوية، ولا يوجد بيننا خاسر لأن العين والأهلي عينين في رأس واحد فقد استطعنا الحصول على ثلاث نقاط مهمة.

وأضاف: استفدنا من تعادل ناساف الأوزبكي والجيش القطري وهو ما أعطى لنا الحافز للخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل لأننا كنا في هذه المباراة أفضل من الأهلي.

وأكد أن كلا الفريقين يعيشان تحت الضغط كون الأهلي متصدر دوري جميل وبفارق نقطة عن الوصيف ونحن ننافس على لقب كأس الخليج العربي كوننا في المركز الثاني وتفصلنا نقطة عن المتصدر.

وأشار إلى أن مباراة الأهلي مع غريمه التقليدي الاتحاد في دوري جميل أثرت على مستوى الفريق كونه لعب مباراة قوية وهو ما ساعدنا على الظهور بشكل أفضل من الأهلي كوننا لم نكن قد لعبنا أي مباراة.

تعليقات

تعليقات

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة ثق نيوز ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ ثق نيوز 2017 - 2018 ©