“ديجاو”: أتمنى الحصول على الجنسية السعودية لتمثيل الأخضر

سيف الأسلمي
530 18

أبدى اللاعب البرازيلي رودريغو جونيور باولو سيلفا “ديجاو” مدافع نادي الهلال، رغبته في الحصول على الجنسية السعودية من أجل تمثيل “الأخضر” في الفترة المقبلة؛ في ظل ضعف فرص مشاركته مع المنتخب البرازيلي؛ مشيراً إلى أنه تأقلم على الحياة في العاصمة السعودية الرياض.

 

وقال “ديجاو” في مقابلة مع برنامج “في المرمى” على قناة “العربية”: “أريد أن أشعر أنني لاعب سعودي، وإذا حدث في يوم من الأيام أني ارتديت قميص المنتخب السعودي سوف أكون سعيداً جداً، أعتقد أن كثيراً من الأشياء تغيّرت وأصبحت من الماضي، اليوم أصبحت أكثر خبرة، وأتمنى أن أستمر في السعودية لأطول فترة ممكنة”.

 

وأضاف: “بصراحة قبل الحضور إلى هنا لم أكن أعرف أي شيء عن الكرة السعودية؛ لأنني عشت في البرازيل وهي بعيدة جداً؛ ولكن عندما سنحت لي الفرصة بحثت عن طريق زميلي السابق تياغو نيفيز الذي أعطاني الكثير من المعلومات، وشاهدت أن كرة القدم في السعودية صعبة جداً وفيها تنافس كبير في الدوري المحلي مثل البرازيل؛ لكن الفارق الوحيد عن البرازيل هو عدد الأندية المشاركة، هنا أربعة عشر فريقاً وفي البرازيل 20 فريقاً وبالتالي الصعوبة فيها تكون أكثر”.

 

وحول تأقلمه على الحياة في المملكة، قال “ديجاو”: “برنامجي اليومي طبيعي وهادئ كباقي الأيام، أذهب إلى السوق مع العائلة، نخرج لتناول الغداء أو العشاء وعندما يكون هناك إجازة طويلة أذهب إلى دبي أو البحرين أو أي بلد قريبة من هنا”.

 

وأضاف: “لا شيء هنا خارج عن الطبيعة، الحياة جيدة والمدينة طبيعية، وأحاول أن أتعود على المكان الذي أنا به وهذا لم يكن صعباً بالنسبة لي؛ لذلك إذا كان عليّ أن أقترح على أي من أصدقائي أن يأتي للعب هنا، بإمكانه أن يأتي بكل ارتياح؛ لأنه سوف ينجح فالمدينة جيدة وفيها كل شيء”.

 

وأبدى “ديجاو” رضاه عن مستوى الهلال؛ مشيراً إلى أنه يطمح لتحقيق لقبيْ الدوري ودوري أبطال آسيا مع “الزعيم”، وقال: “الفريق جيد والجميع جيدون، وصلنا تقريباً إلى كل النهائيات، أعتقد أن الفريق يؤدي بشكل جيد، لا يمكن التوقف، لا بد من الاستمرار في الفوز، علينا الاستمرار لتحقيق المطلوب، أريد تحقيق لقب الدوري ودوري أبطال آسيا مع الهلال، وأظن أن الوقت قد حان ونحن قريبون جداً من تحقيق الأمر، أتمنى أن تسير الأمور لصالحنا، وألا تخرج البطولة الآسيوية من أيدينا هذه المرة”.

تعليقات

تعليقات

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة ثق نيوز ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ ثق نيوز 2017 - 2018 ©