إقبال كبير من قبل الطلاب للتسجيل في المعهد المثالي الحديث في أول أيام إفتتاحه في التربة

Yousra
219 0

ثق نيوز – التربة
يسرى عداعد

شهد المعهد المثالي الحديث – فرع الصافية بمديرية التربة في محافظة تعز إقبالاً كبيراً من قبل الطلاب في ظل ترحيب كبير من الأهالي وذلك في الأسبوع الأول من افتتاحه يوم الاحد العاشر من يوليو الجاري بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية من الأطباء وممثلي المؤسسات الذين باركوا بدورهم تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية والتعليمية القيمة .

إذ تخلل حفل الافتتاح عدد من الفعاليات والفقرات الفنية والانشادية المتنوعة التي عكست فرحة الأهالي من خلال الحضور الكبير الذي شارك فيها .
كما ألقى المدير العام للمعهد المركز الرئيسي مفيد الهويش كلمة أوضح خلالها الجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب وتطوير قدراتهم
كما تطرق بسام القصيص المدير العام للمعهد – فرع الصافية لأهمية افتتاح المعهد في هذا التوقيت وهذا المكان كونه سيخدم المنطقة وما جاورها مؤكداً أن ثماره سيترجم على ارض الواقع قريبا من خلال ما سيتعلمه ابناء المنطقة .
وفي مفاجأة نالت استحسان الجمهور قدم الحفل موهبة جديدة في عالم الانشاد ممثلة في الفتاة صابرين الدبعي التي لم يعيقها فقدان البصر عن إمتاع الجمهور بصوتها الشجي .

وفي ختام الحفل قامت رئيسة فرع الصافية بمشاركة مدير عام المعهد المركز الرئيسي وكذلك مدير فرع معهد الصافية بقص شريط الافتتاح من ثمة اصطحبوا العديد من الضيوف والحاضرين من ابناء المنطقة في جولة لمشاهدة ما تحويه قاعات المعهد من أجهزة حديثة وتجهيزات مختلفة ستسخر لصالح الدراسة في المعهد وتعود بالنفع على الدارسين.

وقالت الأستاذة منى السقاف في تصريح لها : المعهد كان في البداية حلم ثم اصبح حقيقة وهذا بفضل الله وفضل جهود الإدارة في المركز الرئيسي ، فالهدف الاساسي من افتتاح فرع الصافية استغلال قدرات الشباب المختلفة وتوظيفها بطريقة علمية .
كما وجهت الشكر الجزيل لإدارة المعهد وكل من ساهم في إنجاح وإفتتاح هذا الصرح العملاق – حد تعبيرها – والأهالي جميعاً .

تعليقات

تعليقات

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة ثق نيوز ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ ثق نيوز 2017 - 2018 ©